الأسئلة المتكررة.
يمكنك معرفة الإجابات لأكثر الأسئلة المطروحة بخصوص برنامج .BMW Leasing
كيف يمكنني التقدم بالطلب؟
حالما تقوم باختيار سيارتك المفضلة منBMW ، ما عليك سوى التواصل مع أخصائي برنامج BMW Leasingلدى "المركز الميكانيكي للخليج العربي" الذي سيقوم بإطلاعك على كامل إجراءات هذه العملية.
ما هي شروط التقدم بطلب للتأجير؟
يمكن للأفراد (الموظفون أو أصحاب العمل) وكذلك المؤسسات والشركات تقديم طلب للتأجير. ويجب أن يحمل هؤلاء المتقدمون بطاقة هوية الإمارات ورخصة قيادة إماراتية سارية المفعول. تخضع الطلبات والموافقات للشروط والأحكام المعتمدة من BMW للخدمات المالية.
ما هي الخيارات المتوفرة لمدة التأجير؟
يمكنك اختيار المدة التي تناسبك والتي تترواح بين 12 شهراً و24 أو حتى 36 شهراً.
كيف يتم احتساب الدفعات الشهرية؟
يتم تحديد دفعاتك الشهرية الخاصة ببرنامج BMW Leasing تبعاً لنوع الطراز ومدة العقد والمسافة التي تقوم باختيارها.
هل يمكنني ترقية أو تغيير الطراز أثناء فترة سريان العقد؟
يتوفر خيار ترقية أو تغيير السيارة إلى الطراز الأحدث من BMW فقط عند انتهاء فترة العقد. وعند اقتراب موعد انتهاء العقد، يمكنك التواصل مع أحد مسؤولي مبيعات BMW في "المركز الميكانيكي للخليج العربي" ليقدم لك عرضاً يناسب متطلباتك على أكمل وجه.
هل تشمل السيارة المؤجرة التأمين وخدمة الصيانة؟
يتضمن عرض التأجير الخاص بك التأمين وخدمة الصيانة الشاملة. ما عليك سوى التواصل مع "المركز الميكانيكي للخليج العربي"
لحجز موعد الصيانة الخاص بسيارتك. ما هي الرسوم الإضافية المتنوعة؟
- رسوم المسافة الزائدة المقطوعة في حال تجاوزتَ الحد الأقصى من المسافة المسموح بها.
- رسوم التأخر في السداد أو عدم دفع الدفعات الشهرية أو تأجيلها.
- رسوم الإنهاء المبكر للعقد.
- رسوم التلف والاستهلاك غير المقبول.
- رسوم تأخير إعادة السيارة عند الموعد المحدد.
هل يشمل عقد الإيجار رسوم بوابة سالك وتعبئة الوقود والمخالفات المرورية؟
لا تسري عروض التأجير على رسوم بوابة سالك أو الضرائب أو تعبئة الوقود أو المخالفات المرورية بل يجب سدادها بشكل شخصي.(شهريًا عن طريق الخصم المباشر)
ما المقصود بالتلف والاستهلاك؟
مع الاستخدام اليومي للسيارة، يظهر على السيارة آثار تلف طبيعية نتيجة للاستخدام. لكن عندما تتجاوز آثار التلف حدود الاستخدام الطبيعي، حينها سيتم تسجيلها أثناء فحص السيارة وتقييمها واحتساب رسومها عند نهاية فترة العقد. يتم تزويد العميل بتوجيهات عن شروط التلف والاستهلاك المقبولة وغير المقبولة قبل توقيع العقد.
ما الذي يحدث في حال تجاوزتُ المسافة المتفق عليها؟
عند تجاوز المسافة المقطوعة المتفق عليها، حينها تُفرض رسوم المسافة الإضافية.
هل يمكن لشخصٍ آخر أن يقود سيارتي؟
يُسمح فقط للسائقين المسجلين لدى شركة التأمين قيادة السيارة.
هل يمكنني قيادة سيارتي خارج الإمارات؟
لا يُسمح لك بقيادة السيارة خارج حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.
ما الذي يحدث في حال وقوع حادث؟
في حال وقوع أي حادث لا قدر الله، حتى عند عدم وجود أي طرف ثالث متضرر، نرجو منك الاتصال بالشرطة وطلب تقرير الحادث والاتصال بشركة التأمين. اتصل بنا كي نقدم لك تعليمات إضافية عن كيفية إصلاح الأضرار بما يتناسب مع عقد التأجير الخاص بك.
ما الذي يحدث في حال تعطل السيارة؟
في حال توقفت سيارتك عن العمل، يرجى الاتصال على الرقم 800-AGMC (2462) للحصول على خدمة المساعدة على الطريق.
ما الذي يحدث عند انتهاء عقد الإيجار؟
سيقوم قسم BMW للخدمات المالية بالتواصل معك قبل ثلاثة أشهر من نهاية موعد عقد التأجير الخاص بك ليقدم لك الارشادات الخاصة بإجراءات إنهاء العقد.
يرجى التواصل مع "المركز الميكانيكي للخليج العربي" قبل 3 أشهر من موعد انتهاء العقد الخاص بك وحجز موعد لإجراء فحص إجباري بسيط لسيارتك. وبذلك تتمكن من الاطلاع على وضع سيارتك. وفي حال وجود أية أضرار لا تندرج ضمن الاستهلاك العادي للسيارة، حينها سيتم فرض رسوم إضافية.
سيقوم "المركز الميكانيكي للخليج العربي" بفحص حالة سيارتك ويزودك بالتكلفة التقديرية للإصلاح التي قد تفرض عليك ويقدم لك النصائح في حال وجود ضرورة لأي أعمال إصلاح.
نرجو منك التأكد من إعادة سيارتك قبل 5 أيام عمل على الأقل من موعد انتهاء فترة التأجير وحجز موعد نهائي للفحص في يوم الإعادة ذاته. وخلال هذه الفترة، سيقوم "المركز الميكانيكي للخليج العربي" بفحص حالة سيارتك للتأكد من عدم تنفيذ أي أعمال صيانة خلال فترة التأجير. وعند الانتهاء من الفحص، ستقوم و"المركز الميكانيكي للخليج العربي" بتوقيع استمارة تأكيد إعادة السيارة للإقرار بإكمال عملية الإعادة بشكل نهائي.
وعند انتهاء العقد بالكامل، حينها يمكنك التواصل مع مسؤول مبيعات BMW في "المركز الميكانيكي للخليج العربي" ليقدم لك عرضاً يناسب رغباتك وليمنحك فرصة الانطلاق مع سيارة جديدة من.BMW
كيف يمكنني التواصل مع قسم BMW للخدمات المالية؟
اتصل على الرقم 9999 312 4 971+ أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
[email protected]للاطلاع على معلومات إضافية أو تحديث بياناتك الشخصية أو الاستعلام عن الاتفاقية الحالية أو الحصول على أي خدمات أخرى أثناء فترة سريان العقد الخاص بك.
كيف يمكنني التواصل مع "المركز الميكانيكي للخليج العربي" لسياراتBMW؟
ما عليك سوى الاتصال على الرقم 800-AGMC (2462) أو ارسال بريد إلكتروني على العنوان[email protected]إن كنت ترغب بانتقاء سيارة أحلامك من BMW أو حتى حجز موعد تجربة القيادة. لمزيد من المعلومات و/أو المساعدة بخصوص سياراتBMW، يرجى زيارة صالة عرض "المركز
الميكانيكي للخليج العربي" الأقرب إليك أو الاتصال بنا على الرقم .800-AGMC (2462)
للاستعلام عن برنامجBMW Leasing، يرجى التواصل مع قسم خدمة العملاء في BMW للخدمات المالية على الرقم 9999 312 4 971+. يرجى الملاحظة بأن الأسئلة المتكررة المذكورة هنا هي للاطلاع فقط وأن الشروط المذكورة أعلاه قد تختلف من عميلٍ لآخر. كما نود إعلامك أنه في حال وجود أي تعارض بين الأسئلة المتكررة وبين عقد التأجير الخاص بك، حينها تطبق أحكام وشروط عقد التأجير.
تطبق الأحكام والشروط.
تقدم خدمات BMW للخدمات المالية من خلال شركة BMW البطحاء للتأجير ذ.م.م.